أصبح وجود خزانة ملابس تحتوي كل ما يلزم ضرورة أساسية اليوم في العديد من المنازل، وقد تحوّلت هذه الخزائن لتصبح مساحات مميّزة ذات استخدامات متعددة، ولم تعد مجرد أمكنة لتخزين الملابس. يتطلع كلا من الرجال والنساء إلى جعل هذه الخزائن المفصّلة حسب طلبهم أماكن رائعة كبقية أرجاء منازلهم، وتُضفي خزائن الملابس أو الخزائن الواسعة في غرفة النوم الرئيسية طابعًا أنيقًا ومميزًا يعرض في كثير من الأحيان خزانة ملابسك بأسلوب يُحاكي تصميم متجر صغير وأنيق.

لم تعد الخزائن الواسعة الحديثة مجرد “خزائن”، بل إنّ بعضها قد تحوّل إلى ملاذ خاص للتأمل أو مكان للراحة والاسترخاء بعيدًا عن بقية أفراد الأسرة. يضيف بعض الأشخاص ميزات فريدة مثل الغسالة وآلة التجفيف مع الأماكن المخصصة للغسيل، منضدة على سطحها آلة الإسبريسو، ثلاجات صغيرة مع بار للمشروبات، أماكن للشحن ومكاتب صغيرة، ومنضدة التزيين وأماكن للاسترخاء.

لا تقتصر وظيفة الخزائن الواسعة على تخزين الملابس فحسب، بل لها العديد من الاستخدامات الأخرى، فهي غالبًا ما تكون أساس التصميم الداخلي المخصص حسب الطلب، وتعد عنصر تصميم فريد من نوعه يُثير الإعجاب بطرق عديدة. تتمتّع خزائن الملابس الواسعة بمزايا عدّة، بدءًا من جودتها العالية وحتى جوانبها الفنية والإبداعية. وهي تحظى باهتمام الجميع، وليس النساء فحسب؛ فقد بدأ الرجال أيضًا بتصميم نماذجهم الخاصة من الخزائن الواسعة بعد أن بدأوا يدركون مزاياها الرائعة أكثر فأكثر.

يمكن لخزائن بلا حدود أن تحوّل أي فكرة لخزانة واسعة إلى واقع ملموس، سواء كان ما تفكر فيه خزانة مفتوحة أو خزانة بأبواب منزلقة، أو حلًا في زاوية معيّنة أو على طول سقف مائل، أو خزائن صغيرة تمتدّ من الأرض إلى السقف، أو رفوف عديدة، أو خزائن صغيرة مكوّنة من أدراج، أو مجرد مكان لتعليق الملابس. كل خزانة من خزائننا الواسعة مصممة تصميمًا فرديًا ومصنوعة يدويًا، لذا فإنّ حتى المساحات غير النظامية لا تمثّل أي مشكلة، وهذا يضمن تخزين كل شيء في مكانه الصحيح واستغلال كل شبر ممكن من مساحتك.

لحجز استشارة تصميم مجانية، اتصل بنا على:
800CLOSETS (2567387)
info@Closetsunlimited.ae

تقدم صالات عرضنا في دبي وأبو ظبي تجارب فريدة من نوعها، مع تصاميم فاخرة ومتنوعة تمنحك الإلهام!