إن وجود خزائن ملابس في غرفة النوم يجعل من السهل تخزين ملابس وإكسسواراتك فيها. هناك بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار إلى جانب نمط الخزانة ولونها. هل قررت كيف تريد أن يبدو التصميم وفيمَ سيُستخدَم؟ هل أعددتَ التصميم بما يتلاءم مع من سيستخدمه، رجل أو امرأة؟

يتكون التصميم القياسي لخزانة الملابس من قضبان تعليق وأرفف صغيرة ورف علوي وأدراج أو سلال صغيرة. توفّر التصميمات القياسية مساحة للعناصر الأصغر ويمكن أن تُلغي الحاجة إلى قطع أثاث تخزين صغيرة أخرى.

نصمّم خزائن ملابس وغرف تبديل ملابس مذهلة ومصنوعة يدويًا، مخصصة للمساحات السكنية الفخمة. ويقدّم فريقنا الموهوب من الخبراء والحرفيين نهجًا شخصيًا في التصميم من كونه مجرّد فكرة وحتى مرحلة التركيب، ويُنجزون كل تصميم بعناية فائقة ليناسب نمط حياتك الفريد واحتياجات التخزين الخاصة بك.

نحن نفخر بالعمل عن كثب مع عملائنا لإنتاج أثاث مجهّز عالي الجودة لغرف النوم وغرف تبديل الملابس وخزائن الملابس الواسعة. نقدّم خدمة لا مثيل لها، تجمع بين التصاميم الاستثنائية والمهارات الحرفية العالية. بدءًا من كون تصميم غرفة نومك مجرّد فكرة وانتهاءً بمرحلة التركيب، يعمل كل عضو في فريقنا ذوي الخبرة العالية على تقديم خدمة من الدرجة الأولى، ووضع المعايير لأفضل جودة للأثاث المركّب لغرف النوم.

استمتع بمزايا الخزائن الواسعة الفريدة وأناقتها من “خزائن بلا حدود”، حيث يمكنك استغلال مساحتك إلى أقصى قدر ممكن من خلال تصميم خزانتك تصميمًا جيدًا.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من مساحة التخزين في غرفة نومك، فإن “خزائن بلا حدود” توفّر حلاً فريدًا يزيد من مساحة التخزين لديك من خلال تصميمات رائعة ومصنوعة يدويًا. تُصمّم كل خزانة ملابس لدينا بأناقة وعناية فائقة لاستغلال أكبر قدر ممكن من مساحتك باستخدام أجود المواد.

لحجز استشارة تصميم مجانية، اتصل بنا على:
800CLOSETS (2567387)
info@Closetsunlimited.ae

تقدم صالات عرضنا في دبي وأبو ظبي تجارب فريدة من نوعها، مع تصاميم فاخرة ومتنوعة تمنحك الإلهام!